هاتف آيفون X كان بمثابة الرهان المستحيل بالنسبة إلى آبل

   
هاتف آيفون X كان ينظر إليه على أنه رهان حقيقي، بل مهمة مستحيلة بالنسبة لشركة آبل، هذا ما كشف عنه فيل شيلر في مقابلة أجراها مع موقع T3، فمع التغيير الجذري على مستوى التصميم، إختفاء زر الهوم مع مستشعر البصمة، الآيفون X كان بعيد كل البعد أن يعد بالنجاح.

هاتف آيفون X

ما هو أقصى مبلغ يمكن للمستهلك أن يدفعه من أجل هذا الهاتف بدون أن يشعر أنه تعرض إلى الإحتيال ؟ في الواقع، إذا نظرنا إلى سعر الآيفون X، فيمكننا التخمين ان آبل طرحت هذا السؤال بالفعل، على كل حال، في إطار مقابلة أجراها مع موقع T3، أكد فيل شيلر نائب رئيس قسم التسويق لدى شركة آبل أن الآيفون X كان بمثابة ضربة حظ حقيقة في لعبة البوكر بالنسبة إلى آبل، ووفقا لتصريحاته، عند بداية المشروع بدا الآيفون X على أنه منتج من المستحيل إنتاجه، وبما أن هذا المشروع تحقق في الأخير، فهو بمثابة نجاح حقيقي وكبير للشركة.

وأضاف شيلر أيضا أن إنشاء آيفون بحواف رقيقة بدون زر الهوم ومستشعر البصمة كان رهانا حقيقيا لآبل، رهان جعل الشركة تريد تحقيقه بأي ثمن، ونحن بدورنا، يمكن أن نعتبر هذا الرهان قد نجح في الأخير، لأن النجاح التجاري كان في الموعد على الرغم من تسجيل نزول في معدل طلبات الآيفون X في الآونة الأخيرة.

جدير بالذكر أن الآيفون X هو أول هاتف من آبل يتخلص من زر الهوم، ليكون بذلك تغيير جذري على مستوى التصميم، مع العلم أنه في الماضي، أشارت الشائعات أن آبل تسعى إلى دمج ماسح البصمة الرقمي Touch ID تحت الشاشة، ومع ذلك، نفت الشركة تلك الأخبار وأكدت أنها لم تفكر أبدا في دمج Touch ID على هذا الآيفون، لكن رغم ذلك، شهد هذا التصميم نجاح منقطع النظير جعل العديد من الشركات المصنعة تفكر في إقتراح هواتف ذكية بشاشة مماثلة لهاتف آيفون X.