خاصية Face Unlock ستدمج أخيرا في هاتف OnePlus 5 مع التحديث القادم

   
أعلن كارل بي وهو أحد مؤسسي شركة ون بلس على شبكة تويتر أن خاصية Face Unlock ستكون متوفرة أخيرا على هواتف OnePlus 5 في التحديث القادم الذي سيصل إلى المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

OnePlus 5، Face Unlock

على الرغم من حصوله للتو على التحديث الذي يحمل واجهة OxygenOS 5.0 المبنية على نسخة أندرويد أوريو، فإن هاتف OnePlus 5 ينبغي أن يتلقى قريبا خاصية جديدة وبالتحديد تقنية Face Unlock، وهي أحد الميزات الجديدة التي تتميز بها أحدث هواتف الشركة ون بلس 5T.


هذه المعلومة قادمة إلينا من كارل بي على تويتر، حيث أفاد أن هذه الخاصية كانت مطلب شعبي لمستخدمو ون بلس 5 منذ الإعلان عن خليفته، لأن هاتف OnePlus 5T يسمح لمستخدميه بفتح قفل هواتفهم الذكية بسرعة بفضل تقنية التعرف على الوجه، وعلى الرغم من أنها أقل أمنا من خاصية Face ID المتوفرة على هواتف آيفون X من آبل، لكن يمكن أن نعتبرها بديل مثير للإهتمام لمستشعر البصمة.

مستخدمو ون بلس 5 سيصلهم هذا التحديث بكل تأكيد في الأسابيع القادمة، مع العلم أن هذه الخطوة ستكون بسيطة وسهلة بالنسبة لفريق ون بلس، لأن أحدث هاتفين من العلامة الصينية يملكان نفس الكاميرا الأمامية والتي تأتي مع مستشعر Sony IMX 371 بدقة 16 ميغا بكسل مع فتحة عدسة f/2.0، لكن من المحتمل أن تفضل ون بلس نشر تقنية Face Unlock في البداية على قناة البيتا الخاصة بجهاز ون بلس 5 قبل أن تصل إلى جميع المستخدمين.