هواتف سامسونج Galaxy A8 نسخ 2018 ستكون متوفرة الشهر المقبل

12/23/2017
كشفت سامسونج منذ عدة أيام فقط عن هواتف جالكسي A8 و A8+، لكن بفضل التصميم المميز والقريب من جالكسي اس 8، أجبر الجميع عن التحدث عن تلك الهواتف وخاصة عن موعد صدورها وتوفرها للشراء، ومن جهتها، كشفت سامسونج خلال حدث أقامته في فيتنام عن موعد الصدور في هذا البلد، لكن ماذا عن باقي البلدان !

سامسونج Galaxy A8

تختتم الشركة الكورية بهدوء هذه السنة خاصة مع الأرقام القياسية التي حققتها هواتفها الذكية Galaxy S8 و Note 8، ولم يبقى لها سوى الإقتراب من عام 2018 بهدوء، مفتخرة دائما بتربعها على عرش سوق الهواتف الذكية.

وفي الواقع، يوجد تهديد حقيقي لسامسونج من الشركات الصينية، ولهذا السبب، كان يجب عليها أن تهتم أكثر بهواتفها الذكية من الفئة المتوسطة، ومن هذا المنظور، كشفت مؤخرا عن هواتف جالكسي A8 و A8+ والمتوقع إطلاقها بداية من السنة القادمة.

موعد صدور هواتف Galaxy A8


توجد العديد من الأخبار تؤكد أن موعد الصدور سيكون شهر يناير المقبل، لكن الشركة الكورية كانت أكثر دقة في فيتنام حين كشفت أن هواتف جالكسي A8 و A8+ من المحتمل أن تكون متوفرة للشراء يوم 6 يناير 2018.

أما بخصوص باقي البلدان، أشارت سامسونج أن هواتف Galaxy A8 ستصدر يوم 19 يناير القادم، لكن مع الأسف لا توجد معلومات بخصوص A8+، مع العلم أن الهواتف الذكية الجديدة ستكون متوفرة بسعر 499 دولار بالنسبة للنموذج الأساسي و599 دولار لنموذج البلس.