إنستغرام تضيف إمكانية الإشتراك ومتابعة الهاشتاغ

   
أعلنت إنستغرام من خلال مدونتها الرسمية عن إمكانية المستخدمين الإشتراك مباشرة في الهاشتاغ، كما هو الحال عليه عند الإشتراك في الحسابات العادية، حيث سيتمكن المستخدمين من الحصول على صور متعلقة بالهاشتاغات المختارة وستضاف إلى خلاصة الأخبار الخاصة بهم، كما سيكون من السهل الآن متابعة موضوع أو ترند على الشبكة الإجتماعية بفضل هذه الوظيفة الجديدة.

إنستغرام، الهاشتاغ

قدمت إنستغرام وظيفة جديدة ستسمح لمستخدميها بالإشتراك في الهاشتاغات التي يختارونها، كما يفعلون عند متابعة حسابات الأفراد أو الشركات، وأشارت إنستغرام أن هذه الوظيفة ينبغى أن تسهل للمستخدم البقاء متصلا مع مختلف إهتمامته.

ولمتابعة الهاشتغات التي تثير إهتمامك، يكفي أن تقوم بالبحث عن موضوع ما وستجد الهاشتاغات المرتبطة به ومن ثم الدخول إليها، مع العلم أن هذه الطريقة تعمل أيضا عند الضغط على هاشتاغ في المنشور، ليتم بعدها توجيهك إلى صفحة الهاشتاغ المختار لتجد زر الإشتراك، وعند الضغط عليه، ستصلك من الآن فصاعدا أفضل المنشورات المختارة بواسطة خوارزمية إنستغرام على خلاصة أخبارك والتي تتضمن بطبيعة الحال الهاشتاغات الذي تتابعها.

وحددت إنستغرام أنه عند نقل حسابك إلى الخاص، سيتمكن أصدقائك فقط من رؤية الهاشتاغات التي تتابعها، تماما مثل الحسابات، وتسعى فيسبوك من خلال هذه الوظيفة الجديدة الوصول إلى تفاعل أكبر وتشجيع المستخدمين على إستخدام الهاشتاغ.

أشارت إنستغرام أيضا أن نظام الإشتراك في الهاشتاغ هو متوفر الآن، رغم أن العديد من المستخدمين لم يصلوا بعد إلى هذا الخيار الجديد، ما يعني أن عملية نشر الوظيفة تدريجية بكل تأكيد، لكن ينبغى أن تصل إلى الجميع في الأيام القليلة القادمة وستكون متوفرة على منصة iOS والأندرويد.