هاتف OnePlus 6 سيأتي مع مستشعر البصمة مدمج تحت الشاشة

12/23/2017
لم يمر وقت طويل منذ إطلاق هاتف OnePlus 5T، إلى أن الشائعات تعددت هذه الأيام حول إمكانية قدوم الهاتف الذكي القادم OnePlus 6 مع مستشعر البصمة مدمج تحت الشاشة.

OnePlus 6

كما هو الحال عليه مع سامسونج، إعتدنا من شركة ون بلس أن تقترح أزرار ديناميكية في الواجهة الأمامية لهواتفها الذكية بدلا من شريط التصفح الذي يعمل باللمس في الشاشة، ولكن مع هاتف OnePlus 5T والإنتقال إلى شاشة 18:9 بحواف رقيقة، كانت الشركة الصينية مضطرة تماما مثل العملاق الكوري إلى إعادة النظر في النسخة وإقتراح مستشعر البصمة خلف الجهاز.

مستشعر البصمة من شركة سينابتيكس ؟


بالنسبة إلى الجيل القادم الذي ننتظره خلال السنة المقبلة "2018"، من المحتمل جدا ان تتبنى الشركة المصنعة تقنية جديدة، حيث سيكون مستشعر البصمة مدمج في الشاشة، مع العلم أن هذه التقنية ينبغي أن تصل في العام القادم إلى أكبر خمس شركات مصنعة للهواتف الذكية في العالم وحتى إلى الشركات الأصغر الأخرى، لأن الشائعات الأخيرة أشارت في الواقع أن هاتف OnePlus 6 سيحمل هذا المستشعر البيومتري.

جدير بالذكر أن جميع المؤشرات تشير إلى أن Vivo "فيفو" ستكون أول شركة تقترح تقنية سينابتيكس على هواتفها الذكية، علما أن هذه الشركة تنتمي إلى مجموعة BBK Electronics، والتي تضم أيضا كل من Oppo، ون بلس وشركات صينية أخرى.

هذه المعلومات أتت لنا من موقع GizmoChina، وأشار أيضا نفس المصدر أن الهاتف الذكي القادم من ون بلس سيأتي مع معالج كوالكوم سناب دراجون 845، كما من المحتمل أن يصدر شهر مارس 2018، وهو تاريخ مثير للدهشة لأن الشركة الصينية عودتنا أن تطلق هواتفها الذكية في فصل الصيف والخريف فقط، لذلك يجب التحقق أكثر من هذه المعلومات.