سناب شات ستطلق وظيفة جديدة تتيح لك نشر القصص خارج التطبيق

12/28/2017
سناب شات من دون شك هو أول تطبيق يخلق مفهوم القصص، والتي تسمح للمستخدمين بنشر الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي تلقائيا بعد مرور 24 ساعة، مع العلم أن نظام القصص متوفر حتى الآن في تطبيق الشبكة الإجتماعية فقط، لكن من الممكن أن يصل إلى أماكن أخرى في المستقبل القريب.

سناب شات، نظام القصص

وفقا للمعلومات التي نشرها موقع Cheddar، تستعد سناب شات لإطلاق وظيفة جديدة تدعى "Stories Everywhere" أو القصص في كل مكان باللغة العربية، حيث ستسمح لك هذه الوظيفة بنشر قصصك في عدة منصات أخرى من بينها الويب، وهذا المشروع يبقى حتى الآن في بدايته، لكن يبدو أن سناب شات تعقد آمالا كبيرة بعد توظيف راهول شوبرا الذي سيتكفل بالإشراف على كل شيء،

ما الفائدة من إقتراح نظام القصص خارج التطبيق ؟ شركة سناب المالكة لمنصة سناب شات تحاول في الواقع جذب مستخدمين جدد إليها بعرض إمكانية الوصول بطريقة أو بأخرى إلى القصص من الويب أو أي منصة داعمة أخرى، ومن المؤكد أن هذه الخطوة ستعطي الرغبة لبعض الأشخاص على تحميل التطبيق من أجل الحصول على تجربة أفضل.

هذه الخطوة تذكرنا أيضا بتويتر، والتي تسمح منذ 2011 للمواقع بدمج التغريدات في مقالاتها مع واجهة مخصصة، كذلك انستقرام تقترح نفس الشيء، لكن مع المنشورات فقط مستثية بذلك نظام القصص، ننتظر الآن ما يمكن أن تقترحه سناب شات مع ميزة Stories Everywhere التي لا نعلم متى ستصل إلينا بالتحديد.