موقع 123Movies الشهير في بث الأفلام المقرصنة سيغلق أبوابه نهائياً

   
يبدو أن جميع مواقع البث المرئي الغير شرعية ستتساقط كأوراق الشجر في فصل الخريف، حيث أعلن موقع 123Movies أنه سيغلق أبوابه نهائياً بعد 4 أيام من الآن، وربما البعض منكم يرى أن هذا الإسم لا يعني الشيء الكبير، لكن دعني أقول لك أنه يعتبر من أحد أكبر المواقع في العالم التي تبث الأفلام والعروض التلفزيونية المقرصنة على الإنترنت.

موقع 123Movies الشهير في بث الأفلام المقرصنة سيغلق أبوابه نهائياً

ونشر موقع 123Movies رسالة يشكر فيها جميع متابعيه قائلا :

شكرا، لقد وفرنا روابط للأفلام والمسلسلات منذ عدة سنوات، ولقد حان الوقت لنقول وداعًا، شكرا لكونكم أصدقائنا وشكرا لبقائكم معنا لمدة طويلة.

وننتقل الآن إلى الجزء المدهش من هذه الرسالة، حين طلب من المتابعين الدفع مقابل مشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث أشار إلى أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يجب القيام بها لإظهار الإحترام للناس التي تقف وراء هذه الأعمال.

لماذا سيختفي موقع 123Movies ؟ في الواقع، الموقع لم يشرح لنا سبب هذا القرار، ولكن الإعلان عن غلق هذه المنصة يأتي في وقت مثير، حيث أشارت جمعية الفيلم الأمريكي MPAA التي تمثل صناعة السينما في الولايات المتحدة منذ عدة أيام، أشارت إلى أن 123Movies هو الموقع الغير قانوني الأكثر شعبية في العالم، وبالتالي، فمن المؤكد أن جمعية الفيلم الأمريكي قد أرسلت رسالة إلى الموقع وإلى مضيفه من أجل إيقاف هذا النشاط على الفور تحت تهديد المتابعة القانونية.

إرسال تعليق