تحديث أندرويد أوريو متوفر الآن لهاتف Galaxy Note 8

   
تحديث أندرويد 8.0 أوريو متوفر أخيرا لهواتف Galaxy Note 8، وذلك بعد عدة أشهر من إطلاق نسخة البيتا التجريبية، ليتوفر اليوم في نسخته النهائية، ووفقا لموقع Phonandroid الفرنسي، فإن التحديث الجديد تجري في هذه اللحظات عملية نشره إلى هواتف جالكسي نوت 8.

تحديث أندرويد أوريو متوفر الآن لهاتف Galaxy Note 8

بعد تسريب النسخة التجريبية من التحديث، بدأت الآن بعض أجهزة جالكسي نوت 8 في إستلام النسخة النهائية من أندرويد أوريو، ويبدو أن شركة سامسونج على أتم الإستعداد لكي تنشر التحديث الجديد، وذلك بعد العديد من النسخ التجريبية ومختلف التحديثات، ووفقا للموقع الفرنسي، فإن أحد المستخدمين الذي قام بشراء هاتفه من متجر سامسونج الفرنسي، قد أكد للموقع أنه إستلم التحديث، كما أرسل لهم صورة لشاشة جهازه تؤكد صحة قوله.

كيف تقوم بتحديث هاتفك Galaxy Note 8 إلى الأندرويد أوريو


هواتف Galaxy Note 8 التي تتلقى التحديث في هذه الأثناء، هي النماذج المجهزة بمعالج Exynos، وبالتالي هي الهواتف الذكية التي تم شراؤها من المنطقة الأوروبية والعربية كذلك، مع العلم أن السوق الأمريكي يمتلك النماذج المجهزة بمعالج سناب دراغون فقط، لذلك أي شخص إشترى الجالكسي نوت 8 سواء من الأراضي الأوروبية أو العربية من المتوقع أن يصله تحديث أندرويد أوريو خلال الساعات أو الأيام القادمة.

ترقية الجالكسي نوت 8 إلى تحديث أندرويد أوريو


  • إسحب إلى الأعلى أو الأسفل لإظهار قائمة التطبيقات وإضغط على إعدادات التحديث
  • إضغط على تحميل التحديث يدويا
  • إذا كان تحديث أندرويد 8.0 أوريو متوفر، إضغط عليه وإنتظر حتى إنتهاء عملية التنزيل
  • إذا كان التحديث متاح بالفعل في منطقتك، هذا كل ما يجب عليك فعله للحصول على أندرويد أوريو، أما إذا لم يكن هذا هو الحال، فنحن ننصحك بالصبر قليلا، لأن التحديث ينبغي أن يصل إليك قريبا.

جدير بالذكر أن تحديث أندرويد أوريو متوفر بالفعل لهاتف جالكسي إس 8 منذ فترة، وينبغي أن يصل التحديث أيضا إلى هواتف سامسونج الرائدة حتى جالكسي إس 6.

تحديث أندرويد أوريو متوفر الآن لهاتف Galaxy Note 8

إرسال تعليق