تسريب مواصفات هاتف OnePlus 6 القادم من ون بلس

   
إذا إعتمدنا على المواعيد المعتادة لشركة ون بلس في السنوات الأخيرة، فإن هاتف ون بلس 6 ينبغي أن يعلن عنه رسميا في شهر يونيو القادم، وفي إنتظار التقديم، ظهرت العديد من التسريبات على الويب، فبعد الكشف عن صور النموذج منذ عدة أسابيع، حان الآن دور المواصفات التقنية للجهاز القادم من الشركة الصينية.

تسريب مواصفات هاتف OnePlus 6 الرائد القادم من ون بلس

ظهرت صورة جديدة على شبكة Weibo الصينية لتكشف لنا العديد من العناصر، ولنبدأ مع الشاشة، حيث ستكون بحجم 6.2 بوصة، وعلى سبيل المقارنة، فإن شاشة جهاز OnePlus 5T تأتي بحجم 6 بوصة، ومع ذلك، يمكن أن يأتي الهاتف الذكي الجديد بنفس حجم OnePlus 5T، وذلك يعتمد على تصغير حواف الشاشة.

تسريب مواصفات هاتف OnePlus 6 الرائد القادم من ون بلس

بالنسبة إلى المعالج، فإن هاتف OnePlus 6 سيجهز بمعالج سناب دراغون 845، كما سيكون مصحوب بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيغا وذاكرة تخزينية تصل سعتها إلى 256 جيغا، وسيأتي الجهاز بكاميرا مزدوجة بدقة 20 + 12 ميغا بكسل ونظام الشحن السريع Dash Charge، وفي الواقع، معظم هذه المعلومات ليست مفاجئة، لأن ون بلس تقترح دائما مكونات راقية داخل هواتفها الذكية.

ودعونا الآن نأخذ جولة إلى السعر، حيث سيتم تسويق هاتف ون بلس 6 بسعر أقل من الآيفون X و جالكسي اس 9 من سامسونج، لكنه في الواقع سيكون أغلى من أخيه الأكبر OnePlus 5T، حيث يتوقع أن يصل سعره إلى 749 دولار، وفي الواقع هذا السعر كان منتظرا بما أن الشركة الصينية عودتنا على رفع الأسعار بإنتظام من نموذج إلى آخر.

إرسال تعليق