سامسونج ستزيل تطبيق Movie Maker لتحرير الفيديو عند توفر أندرويد P

   
العديد من المستخدمين لا يعلمون بأن سامسونج تقترح تطبيق لتحرير ومونتاج الفيديو على جميع هواتفها الذكية، هذا التطبيق يدعى Movie Maker وهو غير معروف لسبب بسيط وهو أنه مخفي، وفي الواقع، التطبيق يظهر فقط عندما تبدأ في تحرير مقاطع الفيديو من خلال تطبيق الصور.

سامسونج ستزيل تطبيق Movie Maker لتحرير الفيديو عند توفر أندرويد P

وسيكون هذا التطبيق الخاص بتحرير ومونتاج الفيديو من الماضي، حيث لاحظ المستخدمين مؤخرا عندما يقومون بفتح التطبيق ظهور رسالة تحذيرية تشير إلى أن Movie Maker لن يكون متوفر بعد تحديث Android P، وسيتم حذف جميع المشاريع، كما تنصحهم بتصدير مشاريعهم كمقاطع فيديو قبل تحديث نظام التشغيل.

ولم تحدد الشركة الكورية إن كانت ستقترح خدمة جديدة لتكون خليفة للتطبيق الحالي أم أنها ستتخلى عن هذه الفكرة نهائيا في المستقبل، لذلك من الأفضل إنتظار الأيام القادمة للحصول على معلومات أكثر بخصوص هذا الموضوع.

وللتذكير فقط، أعلنت جوجل عن تحديث أندرويد P منذ حوالي أسبوعين مع أول نسخة تجريبية مقترحة للمطورين، مع العلم أن الإصدار النهائي سيتوفر لعامة المستخدمين في الربع الثالث من هذا العام، وذلك وفقا لشركة جوجل، لكن من المرجح أن يتوفر تحديث أندرويد P عند سامسونج مع بداية العام المقبل، بما أن أندرويد أوريو وصل إلى جالكسي إس 8 الشهر الماضي ومنذ عدة أيام إلى جالكسي نوت 8.

إرسال تعليق