رصد هاتف Blackshark القادم من شاومي على منصة GeekBench

   
يبدو أن شاومي تستعد لإطلاق هاتف جديد من الفئة الراقية في المستقبل القريب، حيث تم رصد جهاز غامض للشركة الصينية على مؤشر أداء GeekBench يدعى Blackshark "القرش الأسود"، وسيأتي هذا الهاتف الجديد مع معالج سناب دراجون 845، ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيغا ويعمل بنظام اندرويد 8.0 أوريو.

رصد هاتف Blackshark القادم من شاومي على منصة اختبار GeekBench

ووفقا للشاعئات، فإن شركة شاومي تعمل على عدة أجهزة من المتوقع طرحها خلال السنة الحالية، من بينها جهاز راقي معروف بالإسم الرمزي BlackShark بالإضافة إلى كل من هاتف شاومي Mi 7 و هاتف Mi Mix 2S، وستحاول الشركة الصينية بفضل هذا الجهاز المرتقب الدخول لأول مرة إلى فئة جديدة تهدف إلى منافسة هاتف Razer Phone، وإقتراح هاتف ذكي موجه لمحبي الألعاب.

هاتف شاومي Blackshark يسجل أداء جيد على GeekBench


تم إختبار هاتف ذكي جديد على منصة إختبار GeekBench يحمل اسم "blackshark SKR-A0"، مما يدل على أنه هاتف ذكي جديد من شاومي، وحسب نتائج الإختبار، فالجهاز تم تجهيزه بمعالج كوالكوم سناب دراغون 845 مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيغا ونظام اندرويد 8.0 أوريو.

هاتف شاومي Blackshark يسجل أداء جيد على GeekBench

وكما نرى، هذه المواصفات الراقية سمحت للهاتف الذكي بالحصول على معدل أداء 2452 في إختبار النواة الواحدة و 8452 في اختبار الأنوية المتعددة، وهذا الأداء في الواقع أعلى من الهواتف الذكية التي تقترحها الشركات المنافسة مع نفس المعالج، حيث حصل سوني إكسبيريا XZ2 على معدل أداء 2367/8255 فيما حصل النموذج الأمريكي من هاتف جالكسي S9 على معدل أداء 2214/8296.

إرسال تعليق