الوضع الليلي الأسود يصل إلى جميع مستخدمي اليوتيوب على الآيفون

   
أعلنت منصة يوتيوب عن وصول الوضع الليلي الأسود إلى جميع مستخدمي تطبيقها على الآيفون والآيباد، وهو عبارة عن ثيم موجود بالفعل على نسخة سطح المكتب منذ عدة أشهر وتم إختباره منذ فترة على iOS، ليكون اليوم متوفر لجميع مستخدمي تطبيق اليوتيوب على نظام التفاحة.

الوضع الليلي الأسود يصل إلى جميع مستخدمي اليوتيوب على الآيفون

وتجري في هذه اللحظات عملية نشر التحديث على iOS، وعند وصول التحديث إليك، ستظهر نافذة منبثقة عندما تفتح التطبيق تخبرك أنه يمكنك الإستفادة من واجهة اليوتيوب الجديدة، وإمكانية تنشيط الثيم الداكن من خلال الإعدادات مع خيارين لتنشيط أو تجاهل هذه الميزة الجديدة.

ولتنشيط الوضع الليلي في تطبيق اليوتيوب على الآيفون بطريقة يدوية، يكفي أن تقوم بالضغط على صورة حسابك المتواجدة أعلى يسار التطبيق، ومن ثم الدخول إلى الإعدادات والضغط على خيار المظهر الداكن، ومع الأسف، تطبيق اليوتيوب لا يقترح وظيفة لتنشيط هذا الوضع وفقا لساعات محددة أو وفقا لشروق وغروب الشمس.

وأعلنت خدمة الفيديو من جوجل أن ميزة الوضع الداكن ستصل إلى أجهزة الأندرويد في القريب العاجل، بدون الكشف عن تاريخ محدد في الوقت الحالي، أما مستخدمي أجهزة آبل، فيمكنهم الآن الإستفادة من الخاصية الجديدة عن طريق تحديث تطبيق اليوتيوب من الآب ستور.

إرسال تعليق