لعبة فورت نايت على الأندرويد ستتوفر حصريا على Galaxy Note 9 عند الإطلاق

   
أعلنت شركة Epic Games بالفعل أن لعبتها التي حققت نجاحا باهرا ستكون متوفرة خلال هذا الصيف على الأندرويد، دون تقديم تاريخ محدد لذلك، ولكن اليوم، توجد أخبار جديدة بخصوص هذا الموضوع.

لعبة فورت نايت على الأندرويد ستتوفر حصريا على Galaxy Note 9 عند الإطلاق

وفقا لموقع 9to5Google، فإن لعبة Fortnite "فورت نايت" على نظام أندرويد ستتوفر في البداية حصريا على جهاز Galaxy Note 9 من سامسونج، حيث أبرمت الشركة الكورية عقد شراكة مع Epic Games، وذلك من أجل جذب هواة اللعبة الشهيرة إلى هاتفها القادم والتمتع بالحصرية المؤقتة التي ستدوم لمدة 30 يومًا.

وستعلن سامسونج عن جهازها Galaxy Note 9 في التاسع من شهر أغسطس القادم، مع العلم ان الشائعات أشارت إلى أنه سيتوفر للشراء يوم 24 من نفس الشهر، وبالتالي، فإن لعبة Fortnite ستكون محجوزة للجالكسي نوت 9 إيتداء من يوم 24 أغسطس إلى غاية 23 سبتمبر، لتتوفر بعد ذلك التاريخ أي مع نهاية شهر سبتمبر على جميع أجهزة الأندرويد الأخرى.

وستستفيد سامسونج من هذه الحصرية المؤقتة من أجل تقديم هدايا لعشاق لعبة فورت نايت الذين سيطلبون الجهاز القادم من الشركة الكورية، حيث ستقترح لهم عروض تقدر ما بين 100 و150 دولار كنقود V-bucks للعبة، أما بالنسبة إلى أولئك الذين لا يهتمون بهذا العرض، فسيكون لديهم الحق في الحصول على سماعات AKG اللاسلكية.

إرسال تعليق