آبل تكشف عن طريق الخطأ هواتف آيفون XS الجديدة قبل الموعد الرسمي

   
قامت آبل هذا المساء بخطأ جميل، حيث نشرت الشركة الأمريكية عن طريق الخطأ صورة لنماذج الآيفون XS مع حجم 5.8 و6.5 بوصة، وقد تحصل على هذه الصورة موقع 9to5Mac، وحسب الصورة، يمكننا أن نتأكد أن آبل ستقترح هاتف آيفون XS باللون الذهبي، مع العلم أن هذا الخيار ليس متوفر على الآيفون X إلى حد الآن.

آبل تكشف عن طريق الخطأ هواتف آيفون XS الجديدة قبل الموعد الرسمي

ولكن، كيف حدث ذلك، ومن أين أتت هذه الصورة ؟ في الواقع، تم الحصول عليها عن طريق البث المرئي الذي ستستخدمه آبل في مؤتمر 12 سبتمبر، وكما جرت العادة، آبل تقوم بإختبارات قبل الموعد الكبير للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل جيد، لكن المشكلة أن البث المرئي يحتوى على صور لأجهزة الآيفون XS، في حين أن الأخيرة لم يتم ترسيمها بعد من قبل آبل، ما يعني أن الشخص المكلف بالإختبارات قام بخطأ كبير.

جدير بالذكر أن الشائعات أعلنت حتى الآن أن آبل ستقوم بتقديم ثلاث هواتف آيفون يوم 12 سبتمبر المقبل، وفي هذه الصورة، نجد آيفون XS بحجم 5.8 بوصة وآيفون XS بحجم 6.5 بوصة، لذلك يبدو أن صورة الآيفون الذي سيأتي مع شاشة LCD بحجم 6.1 بوصة لم يتم تسريبها، لكن التصميم سيكون متطابقًا على أي حال.

وأضاف موقع 9to5Mac أن البث المرئي لآبل كشف معلومات أخرى، من بينها التي تخص الجيل الرابع من ساعة آبل واتش الذكية، ووعد الموقع أنه سيقوم بمشاركة جميع التفاصيل والصور هذا المساء.

تحديث : كما كان متوقعا، تسربت صورة Apple Watch Series 4، تفاصيل أكثر في هذا المقال.

إرسال تعليق