آبل تؤكد رسميا أن مؤتمر الكشف عن الجيل الجديد من الآيفون يوم 12 سبتمبر

   
أكدت آبل الشائعات التي دارت خلال الأسابيع الأخيرة، حيث أعلنت اليوم أن المؤتمر الخاص بالكشف عن الجيل الجديد من هواتف الآيفون سيعقد يوم 12 سبتمبر 2018، والذي سيحتضنه مسرح ستيف جوبز داخل مقر آبل بارك في مدينة كوبرتينو الأمريكية، وستبدأ أحداث مؤتمر آبل على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

آبل تؤكد رسميا أن مؤتمر الكشف عن الجيل الجديد من الآيفون سيعقد يوم 12 سبتمبر

وسيكون هذا المؤتمر مناسبة جيدة من أجل إكتشاف ثلاث هواتف آيفون جديدة، حيث ينبغي أن تعلن آبل عن نموذج OLED بحجم 5.8 بوصة والذي سيكون خليفة الآيفون X، نموذج LCD بحجم 6.1 بوصة ونموذج OLED مقاس 6.5 بوصة.

وبخصوص الجهاز الذي سيأتي مع شاشة LCD، فسيكون الأرخص من بين التشكيلة القادمة التي ستعرضها التفاحة المقضومة، وذلك وفقا لما أكدته الشائعات التي تركز على هذا الموضوع خلال الأيام الأخيرة.

وستأتي الهواتف الثلات بنفس تصميم الآيفون X، والذي يتميز بشاشاته الحاجزة للواجهة الأمامية بالكامل، تقنية التعرف على الوجه Face ID وإزالة زر الرئيسية.

وينبغي كذلك أن يكون هذا المؤتمر فرصة من أجل إكتشاف الجيل الرابع من ساعة آبل واتش الذكية، والتي ستأتي مع شاشة بحجم أكبر، كما أشارت الشائعات إلى وصول جهاز آيباد برو مع تقنية التعرف على الوجه وأجهزة ماك جديدة، ولكننا حتى الآن، لا نعلم ما إذا كانت آبل ستقوم بتقديم هذه الأجهزة شهر سبتمبر أم أنها ستقترح مؤتمر أخر شهر أكتوبر القادم.

من جهة أخرى، أعلنت آبل أن المؤتمر يمكن متابعته مباشرة على هذا الرابط، ويمكنك مشاهدة البث المرئى على الآيفون، الآيباد أو الآيبود تاتش بإستخدام متصفح سفاري، لكن يجب أن يكون جهازك يعمل تحت إصدار iOS 10 على الأقل.

ويمكنك أيضا متابعته على الحاسوب بإستخدام متصفح سفاري على الماك شرط أن يكون نظامك macOS Sierra على الأقل، أما إذا كنت تملك جهاز يعمل بنظام ويندوز، فيمكنك كذلك متابعة المؤتمر مباشرة بإستخدام متصفح مايكروسوفت إيدج المثبت إفتراضيا على إصدار ويندوز 10.

إرسال تعليق