سامسونج ستطلق ثلاث نماذج من هاتف Galaxy S10 بقارئ بصمة مدمج بالشاشة

   
إذا كانت الشائعات صادقة هذه المرة، فإن شركة سامسونج لا تستعد لإطلاق نموذجين فقط، بل ثلاث نماذج متنوعة من هاتف Galaxy S10، حيث سيكون النموذج الأرخص بقارئ بصمة على الشريحة في حين سيحصل النموذجين الآخرين على مستشعر البصمة مدمج بالشاشة ... على الأقل هذا ما تم الإعلان عنه حتى الآن.

سامسونج ستطلق ثلاث نماذج من هاتف Galaxy S10 بقارئ بصمة مدمج بالشاشة

وفقا للوسيلة الإعلامية الكورية The Investor، فإن النماذج الثلاث من هاتف جالكسي إس 10 ستحصل جميعها على مستشعر البصمة الشهير المدمج في الشاشة، ولكن في المقابل، لن تكون التقنية المستخدمة هي نفسها، حيث سيتم تجهيز Galaxy S10 الأرخص في تشكيلة سامسونج القادمة بمستشعر بصمة بصري، أما النموذجين الآخرين فسيحصلان على مستشعر بصمة عن طريق الأمواج فوق الصوتية، مع العلم أن الأخير هو أكثر دقة وكذلك ذو تكلفة عالية للغاية، وهذا ما يفسر غيابه عن نموذج Galaxy S10 الأرخص.

وحتى الآن، سامسونج لم تقل شيئا بخصوص هاتفها القادم جالكسي إس 10، حيث تسعى الشركة الكورية إلى تسليط الضوء على جالكسي نوت 9 في الوقت الحالي، وهو أحدث هواتفها المتوفرة للشراء منذ أيام قليلة فقط، لذلك يجب علينا إنتظار بداية عام 2019 للحصول على العرض التقديمي لهاتف جالكسي إس 10 وإكتشاف تشكيلة العملاق الكوري المختلفة.

ومن جهة أخرى، تشير الشائعات أن سامسونج تستعد إلى إطلاق العديد من الميزات والتقنيات الجديدة من خلال هاتفها القادم Galaxy S10، خاصة أنه سيصادف الذكرى العاشرة لإطلاق سلسلة الجالكسي.

إرسال تعليق