سناب شات تريد تحليل صورك السيلفي لتحديد حالتك المزاجية

   
يستخدم الناس تطبيق سناب شات من أجل إلتقاط الكثير من الصور ومن ثم مشاركتها مع أصدقائهم أو الأشخاص المشتركين في حساباتهم، ومع وجود عدد هائل من الصور على المنصة، تريد شركة سناب المالكة لتطبيق سناب شات أن تقوم بتحليل جميع الصور من أجل تحديد بعض العناصر.

سناب شات تريد تحليل صورك السيلفي لتحديد حالتك المزاجية

بفضل براءة إختراع جديدة، تريد سناب تحليل صور السيلفي للتعرف على الحالة المزاجية للمستخدمين، وذلك أثناء وجودهم في مكان إلتقاط الصور كالحفلات الموسيقية، وتعتمد هذه التقنية على ميزة التعرف على الوجه، كما ستقوم كذلك بتحليل الرسائل التي يرسلها المستخدمون لمعرفة ما إذا كان هناك شعور بالسعادة، الحزن، العاطفة، الخوف وإلى غير ذلك.

ووفقا لسناب، فإن هذا النظام يمكن أن يساعد مروِّجي الحفلات والأحداث الأخرى على تحديد المزاج العام للحضور، وهذا ما سيسمح لهم بالقيام بتعديلات في حالة ما إذا شعروا بأن المزاج العام للحضور لم يكن على مستوى التوقعات، وبكل تأكيد، فإن سناب لن تسمح للمروِّجين بالوصول إلى هذا النوع من البيانات إلا بمقابل مادي.

وكما هو الحال عليه في كل مرة، فإن براءة الإختراع هذه لا تعني بالضرورة أنه سيتم إستخدامها، فشركة سناب لم تتحدث بخصوص هذا الموضوع حتى هذه اللحظة، وفي جميع الحالات، فستكون هذه التقنية مسجلة بإسم الشركة الأمريكية ولا يحق للشركات الأخرى إستخدامها في خدماتهم الخاصة أو تطبيقاتهم.

إرسال تعليق