لصوص يقتحمون متجر آبل ويسرقون 20 هاتف آيفون في الولايات المتحدة

   
شهدت متاجر آبل عملية سرقة مرة أخرى، حيث قام أربعة لصوص بإقتحام المتجر الذي يقع في ويستفيلد غاليريا، وهو مركز تجاري في مدينة روزفيل بالولايات المتحدة، وتمكن اللصوص من سرقة جميع الأجهزة التي كانت على طاولة العرض.

لصوص يقتحمون متجر آبل ويسرقون 20 هاتف آيفون في الولايات المتحدة

وفقا لما أشارت إليه الشرطة، فإن المجموعة تمكنت من سرقة 20 هاتف آيفون، جهازين ماك بوك برو وآيباد ميني، وعلى الرغم من أن الشرطة لم تحدد نماذج أجهزة الآيفون، لكن من المرجح أن تكون هواتف آيفون 8 وآيفون X علما أن آبل دائما ما تضع هذه النماذج في المقدمة داخل متاجرها، وأضافت الشرطة أن قيمة الغنيمة التي حضي بها اللصوص الأربعة تقدر بـ 20 آلف دولار.

وحسب شهود العيان، فإن اللصوص تصرفوا بسرعة كبيرة أثناء العملية، حيث تمكنوا من الحصول على 23 منتج في ثواني معدودة فقط، مع العلم أن العديد من الموظفين والزبائن شهدوا الحادثة، كما قام البعض منهم بإلتقاط الصور، ولكن في المقابل، لم يحاول أي شخص الوقوف في وجه اللصوص والتصدي لهم، من جهة أخرى، أضافت الشرطة أن المجموعة لم تكن مسلحة.

جدير بالذكر أن هذه العملية مماثلة لتلك التي وقعت الشهر الماضي في فريسنو بالولايات المتحدة، أين قام العديد من اللصوص بالتصرف بسرعة والحصول على الحد الأقصى من المنتجات في ثواني فقط، ولكن حتى الآن، الشرطة لا تعلم ما إذا كانت سرقة الشهر الماضي مرتبطة بهذه العملية.

إرسال تعليق