تحديث Android Pie سيدعم يد تحكم بلاي ستيشن 4

   
تحديث Android Pie يحمل معه العديد من التغييرات، البعض منها قد يجعل عشاق الألعاب الإلكترونية سعداء، خلال الأسبوع الماضي، وصلتنا معلومات تفيد أن نظام تشغيل جوجل الجديد سيدعم يد التحكم الخاصة بجهاز Xbox One، ليأتي الدور اليوم على يد التحكم اللاسلكية لمنصة بلايستيشن 4.

تحديث Android Pie سيدعم يد تحكم بلايستيشن 4

كشف موقع XDA-Developers أن جوجل ستتكفل بدعم الأزرار بحيث يتم التعرف على كل منها عندما تتصل يد التحكم بالهاتف الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد باي، وفي الوقت الحاضر، يمكن بالفعل ربط عصا التحكم بالهاتف، ولكن فائدتها محدودة للغاية لأن الألعاب لا تتعرف بالضرورة على الأزرار.

وسيكون الدعم الكامل لعصا تحكم بلايستيشن 4 جزء لا يتجزأ من Android Pie، ما يعني أن جميع الهواتف الذكية التي لها الحق بهذا التحديث حتى ولو كانت تحتوى على واجهة مخصصة كهواتف سامسونج ستستفيد من هذا الدعم.

وبخصوص الأشخاص الذين يملكون هواتف سوني Xperia، يمكنهم بالفعل إستخدام عصا تحكم البلايستيشن 4 دون الحاجة إلى تحديث Android Pie، وهذا منطقي جدا لأن هواتف Xperia ومنصة بلاي ستيشن تنتمي إلى نفس الشركة  : سوني.

إذا كنت تريد إستخدام يد تحكم البلاي ستيشن 4 مع هاتفك الذكي من أجل اللعب بدلاً من استخدام شاشة اللمس، فما عليك إلى إنتظار وصول تحديث Android 9.0 Pie إلى جهازك في أقرب وقت.

إرسال تعليق