آبل تطلق برنامج إستبدال اللوحة الأم لهواتف آيفون 8

   
أعلنت آبل اليوم عن إطلاق برنامج إستبدال مجاني للوحة الأم في هواتف آيفون 8، حيث يسمح هذا البرنامج للمستخدمين بتغيير اللوحة الأم لجهاز الآيفون 8 الذي أطلقته الشركة الأمريكية منذ عام تقريبا.

آبل تطلق برنامج إستبدال اللوحة الأم لهواتف آيفون 8

أشارت آبل على موقعها الرسمي إلى أنها حددت نسبة مئوية صغيرة جدا من هواتف آيفون 8 التي تحتوي على عيب في التصنيع على مستوى اللوحة الأم، ما قد تتسبب هذه الأجهزة المعنية بالعديد من المشاكل، أهمها إعادة تشغيل غير متوقعة، تجمد الهاتف أو أنك لن تتمكن حتى من تشغيل جهازك، وأضافت الشركة الأمريكية أنها ستقوم بإصلاح مجاني لجميع الأجهزة المؤهلة لهذا البرنامج.

ومن حسن الحظ، فليس جميع البلدان معنية بهذا الخلل، حيث أكدت آبل أن هواتف الآيفون 8 المعنية هي التي تم تسويقها ما بين سبتمبر 2017 وشهر مارس 2018 في كل من أستراليا، الصين، هونغ كونغ، الهند، اليابان، ماكاو، نيوزلاندا وفي الولايات المتحدة.

وتدعو آبل جميع المستخدمين الذين إشتروا آيفون 8 في التواريخ المشار إليها من أحد البلدان المعنية أن يقوموا بزيارة موقع آبل، ومن ثم إدخال الرقم التسلسلي الخاص بهواتفهم الآيفون 8.

وإذا كان الجهاز مؤهل لهذا البرنامج، فإن المستخدمين المعنيين يمكنهم الإستفادة من إصلاح مجاني في متجر آبل أو عند مراكز خدمات آبل المعتمدة، وأضافت آبل أن هواتف آيفون 8 المتضررة من جراء كسور على مستوى الشاشة على سبيل المثال، سيضطرون إلى إصلاح أجهزتهم قبل الاستفادة من هذا البرنامج.

إرسال تعليق