موقع ألماني يكشف أسعار الجيل الجديد من هواتف آيفون قبل الإعلان الرسمي

   
تسريب هام وصلنا من Macerkpof هذا المساء، حيث كشف الموقع الألماني عن أسعار هواتف الآيفون الثلاثة بعملة اليورو، ويتعلق الأمر بكل من iPhone Xs، iPhone Xs Max والآيفون الذي سيأتي مع شاشة LCD، والتي من المقرر أن تعلن عنها آبل يوم 12 سبتمبر.

موقع ألماني يكشف أسعار الجيل الجديد من هواتف آيفون قبل الإعلان الرسمي

بدون مفاجآت، النموذج الأرخص الذي سيأتي مع شاشة LCD بحجم 6.1 بوصة سيتم تسويقه مقابل 799 يورو في ألمانيا، وهو يتطابق مع السعر الحالي لهاتف الآيفون 8، ما يعني أن الجهاز سيتوفر للشراء مقابل 809 يورو في باقي البلدان الأوروبية لأن آبل تبيع الآيفون 8 بهذا السعر خارج ألمانيا.

وننتقل الآن إلى هاتف iPhone Xs، والذي سيكون خليفة الآيفون X، حيث ستعلن آبل عن هذا الجهاز مقابل 909 يورو، وبالتالي سيكون أرخص من الآيفون X الذي يباع إبتداء من 1149 يورو في ألمانيا و1159 يورو في باقي البلدان الأوروبية، وهذا ما يمثل إنخفاض في السعر قدره 240 يورو على الأقل.

أخيرا، هاتف iPhone Xs Max مع شاشاته OLED بحجم 6.5 بوصة سيتوفر للشراء مقابل 1149 يورو في ألمانيا، وهنا أيضا نجده خبر سار مع العلم أنه يتطابق مع السعر الحالي لهاتف الآيفون X الذي يأتي بحجم 5.8 بوصة.

وستكشف آبل رسميا عن أسعار الجيل الجديد من هواتف الآيفون يوم 12 سبتمبر المقبل ضمن فعاليات مؤتمرها السنوي، جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة هنا تخص النماذج الأساسية، لذلك يجب إضافة أكثر من 100 يورو في كل مرة إذا كنت تريد مساحة إضافية على مستوى السعة التخزينية.

إرسال تعليق