آبل تعلن رسميا عن Apple Watch Series 4، الساعة التي ستنقذ حياتك

   
أعلنت آبل رسميا عن الجيل الرابع من ساعتها المتصلة Apple Watch Series 4، وذلك ضمن فعاليات مؤتمرها السنوي، وسيأتي الجيل الجديد من ساعة آبل الذكية الأكثر مبيعا في العالم مع شاشة بحواف رقيقة وهيكل أدق، بالإضافة إلى أحجام جديدة ووظائف جديدة متعلقة بالصحة.

Apple Watch Series 4

بالإضافة إلى هواتف آيفون الجديدة، كالآيفون Xs وآيفون Xs ماكس، إستغلت آبل مؤتمرها السنوي للكشف عن ساعة Apple Watch Series 4، وكما كان متوقعا، فإن حجم الساعة الجديدة أصبح أكبر من الوقت السابق، حيث إعتمدت آبل على أحجام 40 و44 مم بدلا من 38 و42 مم.

هذا العام، عملت الشركة الأمريكية على تحسين جودة العرض لساعتها الذكية مع دقة أعلى من السابق، ونجد كذلك شاشة بحدود أكثر دقة لتتناسب مع هذا التصميم المحسن، كما إستغلت آبل الحجم الإضافي على مستوى الشاشة من أجل تقديم معلومات إضافية للمستخدمين.

إقرأ أيضا : آبل تعلن رسميا عن هواتف iPhone Xs و iPhone Xs Max الجديدة

وحتى تقترب من صحة مستخدميها، ستقوم آبل من الآن فصاعدا بتحذيرك إذا كان معدل ضربات قلبك مرتفع بشكل خطير، وفي الواقع، هذا الجيل الرابع يهتم ويركز كثيرا على صحة مستخدميه.

وبفضل التحسينات العديدة على مستوى برنامج نظام WatchOS 5، يمكن كذلك لهذه الساعة أن تخبر أصدقائك أو أقاربك عندما تكون في خطر من خلال قياس دقات قلبك، ضف إلى ذلك، يمكن للساعة تحديد ما إذا كنت قد تعرضت للسقوط، كما يمكن ان تكون بمثابة فحص تخطيط القلب الكهربائي وتقوم بتجميع تخطيط القلب لمدة 30 ثانية "يمكن مشاركة هذا التخطيط مع طبيبك".

إقرأ أيضا : آبل تطلق iPhone XR الجيل الجديد من هواتف آيفون بأسعار معقولة

وكما هو الحال عليه مع أجهزة آبل الأخرى، ستأتي ساعة آبل المتصلة بمعمارية 64 بت بفضل شريحة S4، والتي تحسن من تفاعل التطبيقات، مع العلم أن هذه الشريحة أقوى بمرتين من الجيل السابق، وبدون مفاجآت، أعلنت آبل أيضا عن وصول سلسلة جديدة من الأساور المتصلة، وستكون ساعة Apple Watch Series 4 متوفرة في ثلاثة ألوان مختلفة : الفضي، الرمادي والذهبي.

Apple Watch Series 4

إرسال تعليق