لعبة كاونتر سترايك CS:GO متوفرة مجانا، ولكن دون وضع الأون لاين

   
أعلنت شركة Valve عن إنشاء نسخة مجانية من لعبة إطلاق النار الشهيرة كاونتر سترايك CS:GO، وهي متوفرة حاليا على منصة ستيم، فهل نفهم من هذا أن اللعبة أصبحت مجانية بعدما كانت مدفوعة ؟ في الواقع الإجابة ستكون لا، لأن النسخة المدفوعة تبقى دائما موجودة.

لعبة كاونتر سترايك CS:GO متوفرة مجانا، ولكن دون وضع الأون لاين

هذا العرض المجاني سيسمح لك باللعب فقط ضد البوتات، في حين نجد أن النسخة المدفوعة تقترح إمكانية اللعب أون لاين عن طريق الإنترنت ضد لاعبين آخرين، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأي شخص إستفاد من النسخة المجانية مشاهدة المباريات على GOTV.

لماذا هذ العرض مجاني ؟ في الواقع، من المؤكد أن شركة Valve تسعى إلى بيع تراخيص النسخة المدفوعة للاعبين الجدد، صحيح أنهم مع هذا العرض لن تكون لهم تجربة كاملة، لكنهم على الأقل يمكنهم أخذ فكرة عامة عن اللعبة، ومن ثم ينتقلون إلى النسخة المدفوعة والمقترحة بسعر 14.99 دولار أمريكي من أجل الحصول على جميع الميزات، وهذا ما تتمناه Valve في جميع الأحوال، خاصة في الفترة الحالية التي بدأ فيها اللاعبون يعتادون على مجانية ألعاب إطلاق النار (فورت نايت وPUBG).

يمكنكم الآن تحميل لعبة Counter-Strike: Global Offensive مجانا على موقع ستيم، وهي متوفرة على منصة ويندوز، ماك OS ولينكس، مع العلم أن النسخة المدفوعة متوفرة كذلك على ستيم بسعر 14.99 دولار أمريكي على نفس المنصات.

إرسال تعليق