تحديث قادم لتصحيح مشاكل البطء في لعبة فورت نايت على الآيفون

   
يواجه عشاق لعبة فورت نايت على الآيفون في الآونة الأخيرة العديد من المشاكل والصعوبات أثناء اللعب، لدرجة أن بعض المستخدمين لا يستطيعون حتى اللعب لفترة طويلة بسبب التقطعات المستمرة، ولكن يبدو أن مشاكل اللاعبين لن تطول كثيرا، حيث ينبغي أن يصل تحديث تصحيحي خلال الأيام القادمة.

تحديث قادم لتصحيح مشاكل البطء في لعبة فورت نايت على الآيفون

أكدت شركة Epic Games الناشرة لهذه اللعبة أنها على دراية بهذه المشاكل، ووعدت اللاعبين بحلها في أقرب وقت ممكن، كما نشرت الشركة رسالة للتو على منتدى ريديت بخصوص هذا الموضوع :

نحن نعلم جيدا أن أداء اللعبة على iOS في حالة سيئة، لكننا نريد أن نعلمكم أننا تمكنا من حل جميع المشاكل المعروفة، ونحن نعمل حاليا على توفير تحديث تصحيحي سيكون متوفر في أقرب وقت ممكن، نعلم أنكم تتطلعون إلى البدء في تحديات اللعبة ووضع الهروب العظيم المؤقت، لذلك سنعلمكم فور توفر التحديث.

وللتذكير فقط، فإن فورت نايت هي لعبة إطلاق شهيرة وذات شعبية كبيرة، خاصة في فئة الشباب، نقطة قوتها أنها مجانية ومتوفرة على مختلف المنصات : بلاي ستيشن 4، اكس بوكس ون، نينتندو سويتش، الحاسوب، الماك، iOS والأندرويد، ما يعني أن اللاعبين لديهم خيارات متعددة.

جدير بالذكر أن اللعبة تتضمن مشتريات مدمجة، لكنها إختيارية وليست إلزامية، ومع ذلك نجحت شركة Epic Games وفقا لبيانات يعود تاريخها إلى شهر يوليو الماضي من تحقيق إيرادات ضخمة بقيمة 160 مليون دولار خاصة بمنصة iOS فقط.

إرسال تعليق