جوجل ستعلن رسميا عن هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL يوم 9 أكتوبر

   
تأكد رسميا أن جوجل ستكشف عن هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL بوم 9 أكتوبر 2018، فبعدما أنهكتها التسريبات، قامت جوجل أخيرا بإرسال الدعوات الرسمية إلى الصحافة، وبالإضافة إلى تقديمها لهاتفين جديدين، يمكن لشركة ماونتن فيو أن تسدل الستار أيضا عن سماعات Pixel Buds المتصلة وكذلك عن جهاز كروم بوك PixelBook.

جوجل ستعلن رسميا عن هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL يوم 9 أكتوبر

ستنطلق فعاليات مؤتمر « made by Google » يوم 9 أكتوبر من هذا العام في مدينة نيويورك، حيث أرسلت جوجل دعوات رسمية إلى الصحافة المتخصصة من أجل حضور هذا الحدث، ومثل العام الماضي، أرسلت جوجل الدعوات قبل أيام فقط من المؤتمر السنوي الخاص بمنافستها آبل.

ماذا نتوقع من مؤتمر « made by Google »، وماهي الأجهزة التي سيتم الكشف عنها ؟ بدون مفاجآت، نتوقع إسدال الستار عن هواتف Pixel 3 الجديدة، والتي تم تسريبها عدة مرات على شبكة الإنترنت، وحسب التسريبات الأخيرة، فإن الجهاز سيأتي يمعالج سناب دراغون 845، ذاكرة عشوائية تصل سعتها حتى 6 جيغا وشاشة أموليد، على أن يأتي النموذج الأكبر "Pixel 3 XL" مع شاشة كبيرة يعلوها نتوء وكاميرا أمامية مزدوجة.

وحتى الآن، من غير المحتمل أن يتم تسويق هاتف جوجل Pixel 3 في أوروبا ومنطقتنا العربية. ومن المتوقع كذلك أن تكشف الشركة الأمريكية عن الجيل الجديد من سماعات Pixel Buds المتصلة التي ستنافس سماعات AirPods الشهيرة من آبل، دون أن ننسى حاسوب PixelBook.

إرسال تعليق