إنستقرام ستطلق تطبيق مخصص للتسوق والشراء عبر الانترنت

   
منذ عدة أسابيع، أطلقت إنستقرام خدمة IGTV، وهي عبارة عن تطبيق على iOS والأندرويد يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو العمودية لمدة تصل إلى ساعة كحد أقصى، وفي الواقع، لم تحقق هذه الخدمة النجاح الذي كانت تنتظره المنصة الإجتماعية، ومع ذلك، لا تريد إنستقرام الإستسلام والتوقف عند هذا الحد.

إنستقرام ستطلق تطبيق مخصص للتسوق والشراء عبر الانترنت

حسب تقارير موقع The Verge، فإن الشبكة الإجتماعية التي تحصي 1 مليار مستخدم تستعد لإطلاق تطبيق خاص بالتسوق عبر الإنترنت، والذي ينبغي أن تطلق عليه إسم IG Shopping، حيث سيسمح الأخير للمستخدمين بتصفح عدة فئات من المنتجات، وتعمل إنستقرام في الوقت الحالي على تطوير الخدمة الجديدة، ولكن دون الكشف عن موعد إطلاقها لجميع المستخدمين حتى اللحظة.

وتقترح منصة إنستقرام حاليا على العلامات التجارية إمكانية تسويق منتجاتهم عن طريق الصور، والسماح للمستخدمين بالحصول على إسم وسعر المنتج، ويمكنهم الضغط على تلك الصور من أجل تحويلهم إلى صفحة مخصصة وإجراء عملية الشراء، ولكن مع هذا التطبيق الجديد، تسعى إنستقرام إلى إقتراح هذه المساحة الخاصة بالتسوق مع تجربة أصلية.

وسيسمح هذا التطبيق المخصص لإنستقرام كسب المزيد من المال عن طريق أخذ عمولة على المنتجات المباعة، مع العلم أن مصدر أرباح الشبكة الإجتماعية في الوقت الحالي يعتمد على الإعلانات المعروضة على المنصة، سواء التي تكون بين المنشورات أو القصص.

إرسال تعليق