صدور جيلبريك iOS 10 بدون كمبيوتر لهواتف الآيفون بمعالج 64 بت

   
صدر جيلبريك جديد لنظام iOS 10 ويشتغل على هواتف الأيفون التي تأتي بمعالج 64 بت، ولعل ما يميز هذا الجلبريك، هو إمكانية الوصول إليه دون الحاجة إلى الكمبيوتر، حيث يمكنك عمل جيلبريك عن طريق متصفح سفاري، وهذه الطريقة تذكرنا بـ JailbreakMe، وهو جيلبريك قديم يمكن الوصول إليه كذلك عن طريق سفاري.

صدور جيلبريك iOS 10 بدون كمبيوتر لهواتف الآيفون بمعالج 64 بت

عمل جلبريك iOS 10 عن طريق متصفح سفاري للآيفون


يعتمد هذا الجيلبريك على ثغرة V0rtex المستخدمة بالفعل في جميع أدوات الجلبريك المتوفرة لنظام iOS 10، لذلك لا يوجد أي تغيير على مستوى الإصدارات أوالأجهزة المتوافقة، فقط يأتي بميزة جديدة تكمن في إمكانية عمل جيلبريك بالإعتماد على متصفح سفاري فقط، مما يسمح للمستخدمين توفير الكثير من الوقت وعدم الحاجة إلى الكمبيوتر.

في الوقت الحالي، لا أحد يعرف من يقف وراء هذا الجيلبريك، على العموم، العديد من المجربين أكدوا أن الجيلبريك يعمل بشكل عادي، حيث يظهر متجر السيديا بعد العملية ويمكن تثبيت الأدوات (التويكات) كما هو الحال عليه مع أدوات الجيلبريك الأخرى.


الجيلبريك الجديد الذي يعتمد في عمله على سفاري متوافق مع إصدارات iOS 10 حتى iOS 10.3.3، ويدعم هواتف الآيفون 5s، الآيفون 6 والآيفون 6s، الجيلبريك متوفر على هذا الرابط مباشرة، ويكفي أن تقوم بسحب المؤشر وترك الجيلبريك يكمل باقي الخطوات.

قد تبدو لك الشاشة غريبة ومثيرة للدهشة، كما هو الحال مع إسم الموقع، لكن كما قلنا من قبل، تجارب المستخدمين أظهرت أن الجيلبريك يعمل بشكل جيد، وما يتبقى لنا سوى التأكد من أن الجانب الأمني هو كذلك في الموعد.

إرسال تعليق