لينوفو تنشر فيديو تشويقي لهاتفها الذكي القادم مع كاميرا منزلقة

   
بعد كل من أوبو، هونر وشاومي، تعمل لينوفو بدورها على هاتف ذكي جديد مع كاميرا منزلقة، حيث نشر "تشانغ تشينج" نائب رئيس شركة لينوفو فيديو تشويقي للهاتف القادم مع كاميرا قابلة للسحب على منصة Weibo "ويبو" الصينية.

لينوفو تنشر فيديو تشويقي لهاتفها الذكي القادم مع كاميرا منزلقة

نشر يوم أمس تشانغ تشينج نائب رئيس لينوفو على حسابه في موقع Weibo فيديو تشويقي لأحد الهواتف القادمة من الشركة الصينية، ومن خلاله، يمكن لنا أن نرى في بداية العرض شاشة بلا حدود مع مستشعر بصمة رقمي مدمج خلف الشاشة، لنصل بعدها إلى الخاصية المثيرة والتي تكمن في الكاميرا الأمامية المنزلقة.



وعلى الرغم من أن الفيديو نشر بواسطة تشانغ تشينج، لكن يجب أن نأخذ هذه الميزات بحذر شديد، لأننا نتذكر خلال أحد العروض التشويقية السابقة لهاتف Lenovo Z5، كيف نشرت لينوفو صورة لهاتف ذكي لا يحتوي على النتوء... قبل أن ندرك في الأخير أن ذلك العرض الذي نشر على الإنترنت لا علاقة له بالتصميم النهائي للهاتف الذكي.

وحتى الآن، لا نملك أي معلومات بخصوص موعد صدور هاتف لينوفو القادم، فالشركة الصينية لم تقدم أي تفاصيل بخصوص هذا الموضوع، لكن على كل حال، إذا كان هذا الهاتف الذي يظهر في الفيديو التشويقي هو نفسه على أرض الواقع، فسيكون هذا أمرا جيدا ورائعا للغاية.

إرسال تعليق