مايكروسوفت تؤكد أن تحديثات ويندوز 7 ستكون مدفوعة بعد 2020

   
بصفة رسمية، أعلنت مايكروسوفت عن تاريخ نهاية دعم نظام تشغيلها ويندوز 7، والذي سيكون يوم 14 يناير من عام 2020، وإبتداء من هذا التاريخ، لن يكون للمستخدمين الحق في الحصول على التحديثات، سواء كانت تحديثات أمنية أو تحديثات للنظام، وبالنسبة إلى المستخدمين، يمكنهم البقاء دائما على ويندوز 7 إذا أرادوا ذلك، لكنهم سيملكون نظام تشغيل غير أمن.

مايكروسوفت تؤكد أن تحديثات ويندوز 7 ستكون مدفوعة بعد 2020

هذا الأسبوع، أعلنت مايكروسوفت أن الجميع بإمكانه إستلام تحديثات ويندوز 7 إلى غاية 2023، لكنها لن تكون مجانية، ما يعني أن التحديثات التي ستأتي إبتداء من 2020 إلى غاية 2023 ستكون مدفوعة مع تحديد سعر لكل جهاز كمبيوتر، وأضافت مايكروسوفت أن السعر سيرتفع كل عام حتى 2023. جدير بالذكر أن الأسعار تبقى مجهولة إلى حد اللحظة.

لماذا ستدفع المال مقابل تحديثات ويندوز 7 ؟، ببساطة إنها الطريقة التي ستنتهجها مايكروسوفت من أجل دفع المستخدمين للإنتقال إلى ويندوز 10، وفي الواقع، هذه الطريقة قد تجعل الكثير من المستخدمين يفضلون الدفع مرة واحدة فقط للترقية إلى ويندوز 10 بدلاً من دفع المال كل سنة مقابل تحديثات ويندوز 7.

التحديثات المدفوعة ستكون مقترحة على المستخدمين الذين يملكون نسخة ويندوز 7 بروفيشنال وويندوز 7 انتربرايز، وأكدت مايكروسوفت أن المؤسسات التي تملك تأمين ويندوز أو إشتراك ويندوز 10 التعليمي يمكنهم الإستفادة من تخفيضات على مستوى سعر التحديثات المدفوعة لويندوز 7.

إرسال تعليق