نينتندو تطلق خدمة اللعب عبر الانترنت على منصة سويتش

   
ستكون خدمة نينتندو سويتش أون لاين متوفرة لمستخدمي منصة سويتش يوم 18 سبتمبر القادم، وسيكون الإشتراك إجباري في حالة كنت تريد اللعب عبر الانترنت، بإستثناء الألعاب المجانية كلعبة فورت نايت الشهيرة، وسيتوفر الإشتراك مقابل 19.99 دولار لمدة سنة كاملة، علما أن عملية الحفظ في الخدمة السحابية وتوفير ألعاب NES هي من بين المزايا التي سيستفيد منها المشتركين.

نينتندو تطلق خدمة اللعب عبر الانترنت على منصة سويتش

أعلنت شركة نينتندو أن خدمة نينتندو سويتش أون لاين ستكون متوفرة إبتداء من 18 سبتمبر القادم، وأشارت الشركة اليابانية إلى أنها ستقترح على المستخدمين فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام يمكن أن تكون كافية لهم من أجل إتخاذ قرار الإشتراك من عدمه.

وللإشتراك في خدمة الأون لاين، يجب على ملاك منصة سويتش أن يدفعوا 3.99 دولار للشهر، 7.99 دولار لثلاثة اشهر (أي 2.67 دولار للشهر) أو 19.99 دولار لمدة سنة كاملة (أي 1.67 دولار للشهر).

وكما هو الحال عليه مع خدمة بلاي ستيشن بلس وإكس بوكس لايف، ستصبح نينتندو سويتش أونلاين ضرورية من أجل اللعب عبر الانترنت مع لاعبين آخرين، بإستثناء العناوين المجانية كلعبة فورت نايت باتل رويال على منصة سويتش، ولكن سيكون الإشتراك ضروري إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب تنافسية مثل Mario Kart 8 Deluxe، Splatoon 2، Mario Tennis Aces... مع العلم أن بعض العروض التخفيضية يمكن أن تكون مقترحة في وقت لاحق.

من جهة أخرى، ستسمح خدمة نينتندو سويتش أون لاين بالإستفادة من إمكانية حفظ النسخ الاحتياطية في الخدمة السحابية بطريقة آمنة، كما سيحصل المشتركين على مكافأة صغيرة وهي إمكانية تنزيل ألعاب NES مجانا وإكتشاف العناوين القديمة التي صنعت تاريخ نينتندو الذهبي.

وأشارت شركة نيبون إلى توفر 20 لعبة في البداية، على أن تتوسع القائمة مع مرور الوقت، وفي الأخير، أكدت الشركة اليابانية أنها ستقدم معلومات جديدة بخصوص خدمة Nintendo Switch Online في عرض نينتندو دايركت المنتظر يوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 في منتصف الليل.

إرسال تعليق