هاتف OnePlus 6T سيأتي بدون منفذ السماعات لتحسين عمر البطارية

   
هاتف OnePlus 6T سيقول وداعًا إلى الأبد لمنفذ سماعات الرأس، بكل تأكيد سيكون هذا الخبر محزن ولكنه يحمل في نفس الوقت أشياء قد تجعلك سعيدا، لأن الهاتف الرائد القادم من ون بلس سيحصل على أفضل بطارية ستوفر للمستخدمين عمراً أطول، هذا ما أفاد به كارل بي مؤسس شركة ون بلس عندما أجرى حوارا لصالح موقع Tech Radar.

هاتف OnePlus 6T سيأتي بدون منفذ السماعات لتحسين عمر البطارية

تحدث "كاربي بي" مؤسس ون بلس بمناسبة حوار أجراه مع "تيك رادار" عن الهاتف القادم من العلامة الصينية والذي سيحمل إسم OnePlus 6T، وأعلن كارل بي عن خبر مفاجئ، حيث سيكون الجهاز الرائد الجديد بدون منفذ سماعات الرأس، وهو في الواقع خبر حزين للكثير من المستخدمين الذين لم يتقبلوا بعد هذه الخطوة التي إتخذتها العديد من الشركات، مع العلم أنه في عام 2017، 55% من المستخدمين كانوا لا يفكرون في شراء هاتف جديد بدون منفذ سماعات الرأس الشهير.

وتحدث المؤسس بخصوص هذا الموضوع قائلا : "عندما أطلقنا ون بلس، سعينا جاهدين من أجل إطلاق أفضل هاتف ذكي قدر الإمكان، ولكن أن تصنع هاتفًا رائعًا لا يعني بالضرورة وضع جميع المكونات المتاحة في الجهاز ... كان علينا أن نفكر كذلك في الجانب السلبي وإزالة منفذ سماعات الرأس لمستخدمينا، ومع ذلك، 59% من مجتمعنا يملكون بالفعل سماعات لاسلكية في وقت سابق من هذا العام، وهذا حتى قبل إطلاق سماعاتنا اللاسلكية Bullets".

وأكدت ون بلس أن عادات المستخدمين بدأت تتغير مع مرور الوقت، بحيث أصبحت السماعات السلكية قليلة الإستخدام في الآونة الأخيرة، وأضاف أن قرار التخلي عن منفذ السماعات سيقترح بعض المزايا للمستخدم، حيث ستكون هناك مساحة إضافية للمكونات الداخلية خصوصا على مستوى البطارية التي ستكون أكبر وبالتالي توفير أداء أفضل، وستقترح ون بلس محول منفذ السماعة في علبة OnePlus 6T مجانا، دون أن ننسى أن الشركة الصينية تستعد لإطلاق نسخة جديدة من سماعاتها اللاسلكية Bullets V2 متوافقة مع USB-C.

وسيتم تقديم هاتف OnePlus 6T بصفة رسمية يوم 17 أكتوبر القادم، وبكل تأكيد سنعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الرائد خلال الأسابيع القليلة القادمة، وأنت ما رأيك في غياب منفذ سماعات الرأس على هاتف OnePlus 6T ؟ هل لا يزال من الأشياء المهمة بالنسبة لك ؟.

إرسال تعليق