تسريب علبة هاتف OnePlus 6T يكشف لنا عن ميزات وتصميم الجهاز

   
كما هو الحال عليه كل عام، تطلق ون بلس نسخة جديدة لهواتفها الذكية التي تدعى « T »، وهو في الواقع عبارة عن نموذج محسن بالمقارنة مع سلفه، وهذا العام، سيكون هاتف OnePlus 6T خليفة لـ OnePlus 6 الذي أصدرته الشركة الصينية شهر مايو الماضي.

تسريب علبة هاتف OnePlus 6T تكشف لنا عن ميزات وتصميم الجهاز

ظهرت علبة هاتف ون بلس 6T على شبكة Weibo الصينية، لتكشف لنا بعض التفاصيل بخصوص هذا الجهاز، حيث سيكون مستشعر البصمة هذه المرة مدمج بالشاشة، وذلك بعد أن كان موجود في الخلف على هواتف ون بلس الذكية، ومن جهة أخرى، نلاحظ وجود نتوء صغير جدا على النموذج الجديد، لدرجة أنه يشبه هاتف Essential أكثر من الآيفون X.

على مستوى التصميم، الجهاز يذكرنا بهاتف أوبو R17، وفي الواقع، هذه ليست مفاجئة حقيقية، لأن أوبو وون بلس تنتميان كلاهما إلى نفس المجموعة، كما أن الثانية تستخدم في أغلب الأحيان تصاميم الأولى، بإستثناء المكونات الداخلية التي تكون أفضل على أجهزة ون بلس، وعلى سبيل المثال، نجد هاتف OnePlus 5T يعتمد على تصميم أوبو R11s و OnePlus 6 على أوبو R15... لذلك، ليس من المستغرب أن نجد ون بلس 6T مستوحى من هاتف أوبو R17 الذي صدر منذ أسابيع قليلة.

وينبغي أن يشهد هاتف OnePlus 6T بداية تسويقه هذا الخريف، كما أن الشائعات أكدت خلال الشهر الماضي أن شركة إتصالات أمريكية ستقترح الهاتف الذكي شهر أكتوبر القادم، مما يدل أن الشركة الصينية ستطلق الهاتف في هذا التاريخ في جميع بلدان العالم، وعلى سبيل المقارنة، النموذج السابق الذي يجمل حرف T صدر شهر نوفمبر.

تسريب علبة هاتف OnePlus 6T تكشف لنا عن ميزات وتصميم الجهاز

إرسال تعليق