مايكروسوفت تقترح الآن خدمة تسجيل المكالمات في سكايب

   
هل تريد تسجيل مكالمات السكايب ؟، في الواقع، هناك تطبيق يدعى VoIP يقترح عليك ذلك من الآن فصاعدا، وهو متوفر على الأجهزة المحمولة (iOS والأندرويد)، وكذلك على أجهزة سطح المكتب (ويندروز وmacOS)، ولكنه مع الآسف غير متوفر في الوقت الحالي على إصدار ويندوز 10، لكن ينبغي أن يكون هناك تحديث مخصص لهذا الغرض خلال الأسابيع المقبلة.


مايكروسوفت تقترح الآن خدمة تسجيل المكالمات في سكايب

أشارت مايكروسوفت على مدونتها الخاصة بمنصة سكايب، أن خدمة تسجيل المكالمات أصبحت متوفرة من أجل مساعدة المستخدمين على إلتقاط لحظات خاصة أثناء مكالمات السكايب مع الأصدقاء، وكذلك من أجل تسجيل الإجتماعات الهامة مع زملائك، وأكدت الشركة الأمريكية أن جميع الأشخاص في المكالمة سيعلمون أن المحادثة جاري تسجيلها عن طريق لافتة تعلمهم بذلك.

ولتسجيل مكالمة على سكايب من الكمبيوتر،  يكفي أن تقوم بالضغط على إشارة + ومن ثم الضغط على خيار التسجيل، أما على الأجهزة المحمولة، فالطريقة مماثلة، بإستثناء خيار التسجيل الذي يكون على شكل زر، وعند بدء عملية تسجيل المكالمة، تظهر لافتة أعلى الشاشة من أجل إعلام الجميع أن هذه المكالمة يتم حاليا تسجيلها.

كيف يمكن الوصول إلى التسجيل ؟ عند إنتهاء المكالمة، يتم نشر التسجيل على المحادثة الجماعية، ويمكن مشاهدته لمدة 30 يومًا فقط، كما يمكن حفظ التسجيل محليا على الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة إلى الأبد والوصول إليه في أي وقت، مع العلم أن الملف يتم حفظه بصيغة MP4، ويمكننا أيضًا مشاركة المكالمة مع مستخدمين أخرين على سكايب إذا أردنا ذلك.

إرسال تعليق