سناب شات تكشف عن الجيل الجديد من نظارات Spectacles المتصلة

   
كشفت اليوم شركة سناب المالكة لمنصة سناب شات عن الجيل الثاني من نظاراتها الشمسية المتصلة Spectacles، وقد قامت الشركة الأمريكية بمراجعة التصميم ليبدو شبيه أكثر بالنظارات الشمسية الكلاسيكية.

سناب شات تكشف عن الجيل الجديد من نظارات Spectacles المتصلة

وتقترح سناب من الآن فصاعدا نموذجان، حيث كانت توفر نموذج واحد فقط مع الجيل الأول، وبالنسبة إلى النموذج الأول فهو يدعى نيكو (على يمين الصورة) والثاني يحمل إسم فيرونيكا (على يسار الصورة)، وكما هو متوقع، فإن النموذج الأول خاص بالذكور، في حين نجد الثاني يستهدف المجتمع الأنثوي.

وتبقى طريقة الإستخدام مماثلة للجيل الأول، حيث يمكنك إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو مباشرة عن طريق النظارات، ومن ثم نشرها على سناب شات أو حفظها على هاتفك الذكي، وتأتي النماذج الجديدة مع بعض الميزات كالعدسات المستقطبة التي تحجب الأشعة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى لونها الأسود بدلا من اللون الأصفر الذي كان عليه في الجيل الأول.

نظارات Spectacles الجديدة متوفرة حاليا على موقع spectacles.com بسعر 199.99 دولار، مع العلم أن النموذج الأول يباع مقابل 149.99 دولار، وأشارت سناب إلى أن الكمية محدودة في البداية، جدير بالذكر أن سناب قامت بشراكة مع شركة Lensabl من أجل إقتراح هذه النظارات.

سناب شات تكشف عن الجيل الجديد من نظارات Spectacles المتصلة

إرسال تعليق